من نحن

من نحن 2017-12-30T17:21:15+00:00
دليل شامل لعرض جميع الخدمات في جميع مدن المملكة العربية السعودية. الخدمية والتجارية ومنها الحدائق والمنتزهات العامة و عروض الاستراحات ـ الشاليهات ـ الشقق ـ الفنادق ـ المطاعم – الكوفيات ـ السيارات وكل ما يتعلق بها ـ المحلات التجارية ـ السلع ـ البضائع ـ الشركات والمؤسسات كدليل شامل.
جاءت فكرة الدليل تلبية لرغبة الكثير ممن يعشقون السفر والتنقل بين أرجاء المملكة والتمتع والنزهة في شتى الأماكن وقضاء أجمل اللحظات في بيئة عائلية راقية، وكذلك تلبية لحاجة المقيمين في جميع مدن المملكة لتسهيل الوصول إلى  جميع الخدمات بطريقة سلسة واحترافية. بالإضافة إلى تلبية رغبة أصحاب الأنشطة التجارية لعرض ما لديهم لأكبر شريحة من المجتمع، لذا تم إطلاق هذا الدليل ليلبي حاجة الجميع.
وباحترافية وإبداع انطلق الدليل ليحمل عنك العناء والتعب من البحث الطويل في مواقع متعددة للتعرف على كل ما يتوفر من خدمات في جميع مدن المملكة وتوفيرا لوقتك الثمين.
يمكنك التنقل بين صفحاته لتجد المكان والسعر المناسب لك ولعائلتك بضغطة زر فقط وأنت في منزلك أو عملك أو مكان دراستك. تمتع بتجربة الرفاهية والخدمات المميزة أينما كنت ووقت ما شئت.
أن يكون الدليل أرقى وأشمل دليل تسويقي ترفيهي دعائي في المملكة العربية السعودية.
يعمل فريق إدارة الدليل بكل طاقة وحيوية وأفكار إبداعية لتوفير كل وسائل الراحة ومتطلبات مستخدميه في أي مدينة من مدن المملكة العربية السعودية بعرض جميع الأنشطة والخدمات السياحية والتسويقية بأسلوب عصري حديث و مميز
  • توفير الخدمات الموجودة في جميع مدن المملكة لمحتاجيها بأسلوب عصري حديث ومميز.
  • ربط المعلنين بالمستهلكين بكل دقة واحتراف.
  • مساعدة جميع المنشآت التجارية والخدمية للوصول إلى مستهلكيها بكل سهولة ووضوح.
  • توفير وقت وجهد ومال جميع مستخدمي الدليل.

خدمات ومميزات موقع الدليل

مرحبا بكم … هناك خدمات و مميزات يقدمها الموقع لعرض جميع الأنشطة السياحية والتجارية والخدمية لتمكن الأفراد ورجال الأعمال والشركات بكل سلاسة  لعرض جميع الأنشطة من بيع و شراء و تسويق وسياحة وترفيه، حيث يعتبر الموقع الدليل الأشمل على مستوى المملكة العربية السعودية. وتعتبر الخدمات التي يقدمها موقع الدليل ـ والتي قد لا ينتبه إليها المتصفح أو المعلن نظرا لأنه غالبا تستخدم المواقع للتصفح بالشكل التقليدي الذي يعرفه الجميع ـ شاملة ومميزة ومتكاملة حيث يمكن من خلال الموقع التعرف على الأماكن السياحية والتجارية والخدمية في كل مدن ومحافظات المملكة. و كذلك يتيح موقع الدليل لمتصفحيه وزائريه من إضافة الأماكن السياحية أو التجارية المفضلة لديهم بكل معلوماتها وصورها وموقعها على الخريطة لسهولة الوصول إليها.

تصفح الدليل

ويمكن تصفح الدليل بالطرق التالية:

  • عن طريق اكتشاف المدن (اكتشف مدينتك) أو الإعلانات حسب المدن، في هذه الصفحة يمكنك استعراض المدن والمحافظات التي يوجد فيها إعلانات في الوقت الحالي، سواء السياحية أو الخدمية أو التجارية، وبالضغط على اسم المدينة أو المحافظة سوف يعرض لك كل ما فيها وبالضغط على اسم أو صورة الإعلان تستطيع مشاهدة صوره وتفاصيله وكذلك موقعه على الخريطة ووسائل التواصل الخاصة بالمعلن للتواصل معه مباشرة.
  • عن طريق الأنشطة والخدمات (التصنيفات العامة) في هذه الصفحة يمكن استعراض كل ما يتعلق في أي قسم أو تصنيف. وعند الدخول إلى هذه الصفحة سوف تجدها مقسمة على حسب الفئات أو التصنيفات المتوفرة في الموقع، حدد ما تريد واضغط عليه، مثلا عند الضغط على صورة أو عبارة (حدائق ومنتزهات) سوف يعرض لك كل الحدائق والمنتزهات في كل مدن ومحافظات المملكة وعند اختيار حديقة أو منتزه معين والضغط على الصورة أو الاسم الخاص به سوف يعرض لك معلوماته وصورة وكذلك موقعه على الخريطة والمدينة أو المحافظة التي يوجد بها.
  • عن طريق (جميع الإعلانات) هنا يعرض لك جميع الإعلانات المتوفرة في الموقع بعدة صفحات تتنقل بينها مرتبة على حسب تاريخ الإعلان.
  • عن طريق (أحدث ما نشر) هنا يعرض لك الإعلانات التي نشرت حديثا في الموقع مرتبة على حسب تاريخ الإعلان لآخر ثلاث أيام فقط.
  • عن طريق (الإعلانات المميزة) هنا يعرض لك الإعلانات التي حددت من قبل إدارة الموقع بأنه إعلانات مميزة مرتبة أيضا على حسب تاريخ الإعلان (مع العلم أن هذا النوع من الإعلانات سوف يتم تثبيتها في أعلى الإعلانات).

البحث في الموقع

يمكن لمتصفحي الموقع أو التطبيق البحث بطريقتين:

  • البحث العام عن أي كلمة موجودة في الموقع.
  • البحث المخصص عن طريق اختيار الأقسام والأنواع التي يريد أن يبحث فيها، كالبحث عن منتج معين أو أماكن معينة.

الإضافة في الدليل

يحق لأي زائر لموقع الدليل إضافة أي إعلان سواء سياحي أو خدمي أو تجاري سواء عام أو خاص على أن يتوافق مع شروط الموقع وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • التسجيل في الموقع باستخدام إيميل فعال واسم مستخدم ورقم سري، علما بأن كل المعلومات يمكن تحديثها وتعديلها في المستقبل إلا اسم المستخدم فهو أولا يشترط أن يكون بالإنجليزي وثانيا أنه لا يمكن تعديله لاحقا.
  • بعد التسجيل يتمكن العضو من إضافة أي إعلان باتباع الخطوات البسيطة (أضف إعلانك) ويقوم بتعبئة الخانات المطلوبة والتي تتغير بحسب نوعية الإعلان، وبإمكانه رفع 8 صور كحد أقصى وكذلك مقطع فيديو من اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة (مع العلم أنه بإمكان تصميم و إضافة إعلانات بطرق مميزة ومعلومات أكثر وبتصاميم خاصة و يتم ذلك بالتواصل مع إدارة الموقع)
  • بعد الموافقة من إدارة الموقع ونشر الإعلان يمكن لصاحب الإعلان التعديل عليه وتحديثه عن طريق الضغط على (الإعلانات والتحكم بها ـ إدارة الإعلانات)، ويتم عرض ذلك على إدارة الموقع لاعتماد التعديل.

التواصل والتفاعل في الدليل

  • يمكن لأي زائر أو المتصفح التواصل مع إدارة الموقع عن طريق (اتصل بنا) وتعبئة النموذج وسوف يتم الرد عليه إن شاء الله في أقرب وقت ممكن.
  • يمكن لأي زائر أو المتصفح التواصل مع المعلن مباشرة حيث يوجد في كل صفحة لأي إعلان خانة للتواصل مع المعلن مباشرة.
  • يمكن لأي عضو في الموقع الرد والتعليق مباشرة على الإعلانات والصفحات حيث يوجد في أسفل كل صفحة مربع لإدراج تعليقك وبعد اعتماده من إدارة الموقع يتم نشره في الصفحة.

هذا ويتمنى لكم الدليل أمتع اللحظات في صفحات الدليل ويتمنى أن يقدم لكم ما يخدم الجميع ويلبي متطلباتكم ويسعدنا تلقي ملاحظاتكم عبر الإيميل أو عبر خانة اتصل بنا.

 

إدارة الدليل