الحسن مول

الحسن مول

أكثر زيارة 

 أسواق ـ محالات تجارية / منذ سنة واحدة مضت / شوهد 469 مرة

 

مركز “الحسن مول”  يعد الأول من نوعه في المدينة المنورة، بضمه العديد من العلامات التجارية والأسماء العالمية، التي استقطبتها شركة “سقيفة الصفا”، لتسويق عقار المركز المسوق الحصري وإدارته. ومن أهم هذه الأسماء “السواني” و”جوه” و”نعومي” و”بودي شوب” و”بالينو” و”كارديال” وثنائيات ومكتبة تهامه، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية المشهورة، التي أرجأ ذكرها مدير إدارة المبيعات في الشركة لتكون مفاجأة المركز.

ويتمتع المركز بطابع معماري متميز، إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات إلى مرتاديه، ليكون تجربة فريدة للمتسوقين من أهالي مدينة الرسول وزوارها.

 

يقع مركز الحسن مول في منطقة الأوس على الخط الدائري الثاني، ويبعد عن الحرم النبوي 2.7 كم فقط، وشيد على مساحة 37.000 متر مربع تقريباً، وقد روعي فيه دمج أحدث تكنولوجيا التشييد العالمية مع تلبية كافة احتياجات المتسوقين سواءً من حيث عناصر الراحة أو المتعة للمتسوقين بجانب حسن توظيف المساحات الموجودة لخدمة المتسوق والمستأجر على حد سواء، وبما يتناسب مع الخليط التسويقي لهذا المركز. كما يضم العديد من العلامات والأسماء التجارية العالمية والتي استقطبتها شركة سقيفة الصفا لتسويق وإدارة العقار المسوق الحصري للمركز.. ومن أهم هذه الأسماء: السواني، وجوه، نعومي، بودي شوب، بالينو، كارديال، ثنائيات، مكتبة تهامه إضافة إلى العديد من الماركات العالمية المشهورة.

بواسطة | 2017-11-15T03:19:28+03:00 نوفمبر 15th, 2017|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.