حديقة ومنتزه أبو موسى الأشعري

حديقة ومنتزه أبو موسى الأشعري

أكثر زيارة 

 حدائق ـ منتزهات / منذ 10 أشهر مضت / شوهد 199 مرة

حديقة ومنتزه أبو موسى الأشعري
هي عبارة عن متنزه من أشهر المتنزهات الموجودة بمدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية ، و قد اهتم المسؤلين بذلك المتنزه كثيرًا نظرًا لأهميته الكبيرة و ذلك بسبب تواجده في مكان متميز جدًا بمدينة حفر الباطن.
وتعتبر حديثة أو منتزه أبو موسى الأشعري من أشهر منتزهات حفر الباطن التي تُعد المُتنفس الأقرب لسكان المدينة وخاصةً العائلات، لما يتمتع به من مساحات خضراء واسعة يتخللها الأشجار والأزهار بألوانها الرائعة مما يمنحها إطلالة مُبهجة.

كما أن الحديقة تقع علي ممر مهم جدًا في المنطقة تجعل الناس من السهل لهم جداً الذهاب إليها أو الخروج منها، و هو ممر عبد الرحمن بن عبد العزيز و هو يتمتع بجو جميل ملئ بالحيوية و النشاط تجعل الأطفال تستمع باللعب في هذا المتنزه علي الألعاب المخصصة لهم وسط الأراضي الخضراء الجميلة و الطقس الرائع و المناظر الخلابة.

يضُم منتزه أبو موسى الأشعري منطقة مخصصة لألعاب الأطفال حتي يحصلوا على الحد الأقصى من المتعة والمرح، ممشي مُجهز لممارسة رياضة المشي بين الطبيعة الساحرة، كما يضم المنتزه مطعم ومقهي يقدمان أشهى المأكولات والمشروبات، ستحظى بأمتع الأوقات أثناء زيارتك لهذا المنتزه المميّز.

مواعيد العمل بالمنتزه أو الحديقة: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة

بواسطة | 2018-12-11T20:07:10+03:00 ديسمبر 11th, 2018|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.