قرية الأربوعة – تنومة

قرية الأربوعة - تنومة

 أماكن عامة للزيارة / منذ أسبوعين مضت بواسطة Al-Hamoud / شوهد 17 مرة

قرية الأربوعة في تنومة El Arbaoua Village

قرية صغيرة تقطن بين جبال السروات الشاهقة تلفت الأنظار بجمال طبيعتها الفاتنة، إنها “الأربوعة” الواقعة غربي محافظة “تنومة” جنوب السعودية، والتي تبعد عن مدينة أبها 110 كلم، وعن محافظة النماص 30 كلم.

قرية الأربوعة هي أحد الأماكن المميزة في المملكة العربية السعودية و في مدينه تنومه بالأخص، يعيش بالقرية عدد قليل من الناس ولكنها مليئة بالمناظر الطبيعية والمنتزهات والحدائق وأماكن التنزه التي يتوجه إليها الناس من كل صوب من داخل المملكة والسياح أيضاً. وقد أقيم بالقرية الكثير من المشاريع الاستثمارية مثل المطاعم والمنتزهات المتطورة ومرافق الأطفال التي يستمتعون كثيراً باللعب فيها والمرافق المختلفة الضرورية حرصاً على راحة السياح وتقديم كامل الخدمات إليهم. أما الشيء الأكثر جمالاً بقرية الأربوعة هو أنها في فصل الشتاء تصبح خضراء بالكامل نتيجة لسقوط الأمطار، ويمكنك الحصول على منظر مثالي للقرية من أعلى الجبال المحيطة بها مثل جبال السروات.

و”الأربوعة” متنزه طبيعي يرتاده أهالي “تنومة” والمحافظات المجاورة والسياح خلال موسم الصيف وعلى مدار العام. زينتها تتسم بتناسق مدرجاتها الزراعية، ما يضفي لمسة فنية طبيعية من صنع الخالق على جمالها.

 

  • أماكن عامة : قرى و مواقع أثرية
بواسطة | 2019-01-08T00:34:05+00:00 يناير 8th, 2019|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.