مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام

مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام

أكثر زيارة 

 ألعاب ـ ملاهي - ترفيه / منذ 11 شهر مضت بواسطة أبو ثامر / شوهد 162 مرة

قسم مخصص لعرض جميع مراكز الترفيه للأطقال والكبار وكذلك محلات بيع الألعاب

مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام

مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام والتي توجد داخل حديقة الملك فهد، تغطيها المساحات الخضراء الشاسعة والرائعة، و الشلالات المذهلة، و بحيرات صناعية خلابة، و مطاعم وكبرا دوارة مثيرة و التي تكون على شكل ثعبان مع اثنين من الحلقات وتلك السفينة الدوارة أيضًا التي ترسلك إلى الأمام وإلى الخلف في الهواء.

هناك الكثير من الفرص لـ ركوب عربات الخيل الممتعة، حيث تعتبر أفضل وأكثر الطرق شعبية للاستمتاع هي بالتأكيد زيارة مدينة الكوبرا والتي توجه للأسس الليلية أفضل لكي تراها مضيئة وتتمتع أيضاً بتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم القريبة من مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام.

 

تتميز مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام بمجموعة كبيرة من المميزات ولكن أجملها على الإطلاق هو قاعة التزلج الموجودة بداخلها والتي يتمتع بها الجميع كباراً وصغاراً ، فهي تضفي روح المتعة والمغامرة والأوقات المضحكة التي لا تُنسى أبداً.

 

إن مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام تقع في منتزه الملك فهد، ويوجد بها عالم الثلج والذي تحدثنا عن سابقاً، بالإضافة إلى حديقة حيوانات كبيرة وفريدة من نوعها، الكوبرا هي أكبر مدينة ترفيهية مفتوحة في المنطقة الشرقية للمدينة، وتقدر مساحتها بحوالي مائة وثلاثون  ألف متر مربع.

وتتميز مدينة الكوبرا بموقع فريد حيث تقع في نقطة وسطية بين الدمام والظهران والخبر، كما تتميز بتنوع الألعاب بحيث تتناسب مع جميع الأعمار، ومساحتها خضراء وواسعة جدًا، وتتناسب مع جميع جلسات العوائل، وتتكون من أكبر صالة تزحلق على الجليد بالمملكة للسيدات، والصغار أيضًا ليلًا ودخول حديقة الحيوانات بها مجانًا وهناك أسعار خاصة جدًا للمجموعات والمدارس، كما يوجد بها أماكن ومحلات تجارية للإيجار خلال فترة عطلة موسم الربيع.

 

هي بمثابة منتزه للعوائل وتتوفر بها كما ذكرنا لك عزيزي الزائر العديد من الألعاب الترفيهية المسلية والمقاهي، والمطاعم الرائعة التي تقوم بإعداد الوجبات السريعة مثل البيتزا، فطائر الخبز المشبعة المشهية، والشاورما وغيرها من الوجبات المحبوبة والمفضلة لدى الأطفال، أنها تكون عامرة جدًا بجميع السكان المحليين والذين يقيموا في مدينة الدمام بالإضافة إلى السياح الذيني أتون من مناطق متفرقة من داخل و خارج المملكة العربية السعودية .

 

تم تطوير مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام مؤخرًا و تم إضافة الكثير من الألعاب و التي تجعلها أقرب و أشبه بمدينة الألعاب و الملاهي للأطفال، و ربما يكون محل الجذب للصغار أكثر بسبب احتوائه على مسارات الدبابات الملائمة لاجيالهم، و بالنسبة إلى قاعة التزلج و التي تخصص للسيدات و البنات والأطفال الصغار في ساعات المساء و للشباب خلال اليوم بأكمله ربما أكثر ما يلائم هؤلاء الراشدين.

مدينة الكوبرا تعتبر مكان آخر له مكانة رفيعة و مزدهرة بالدمام، حيث تعتبر حديقة واسعة كبيرة ترفيهية لجميع الأعمار شباب و سيدات، أكبر ما تكون للمتعة و الرفاهية ، و التي تحافظ على روح المغامرة مشتعلة لدى جميع عشاق المغامرة، والتي تجعل جميع الزائرين محليين أو سائحين وزوار يعودون مرة أخرى للبحث عن الإثارة والمتعة.

بواسطة | 2018-01-07T03:03:15+00:00 يناير 7th, 2018|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.