مطاعم البيك ـ المدينة المنورة

مطاعم البيك ـ المدينة المنورة

أكثر زيارة 

 مطاعم ـ بوفيهات ـ كافيهات / منذ 3 أشهر مضت / شوهد 59 مرة

الخروج لتناول وجبة طعام لذيذة هي نزهة في حد ذاتها، يتطلع إليها الجميع سواء مع الأصدقاء أو مع العائلة، أو إرضاء للنفس عند الشعور بالتعب والجوع بعد وقت عمل طويل، ولأن المملكة تسعى دائما إلى التطوير المستمر ومواكبة كل ما هو جديد، حرص الدليل على توفير مطاعم كثيرة لتكون جاذبة لأهل المدينة وللسياح ليجدوا أماكن يقضون فيها أوقاتهم. لذا هذا القسم متخصص في عرض كافة أنواع المطاعم والمطابخ والبوفيهات المفتوحة وكذلك محلات القهوة بكل أنواعها بالصور والتفاصيل وأرقام الاتصال و التواصل الاجتماعي.

فروع مطعم البيك في المدينة المنورة
البيك كما هو معروف للقاصي والداني هو سلسلة مطاعم وجبات سريعة تنتشر في معظم مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر من أفضل المطاعم في توفير البروستد والمسحب وغيرها وبأسعار تنافسية أيضا.

مؤسسها رامي أبوغزالة, قبل ما يزيد عن أربعين عاماً, وقد كان الفرع الأول لـ سلسلة مطاعم البيك في مدينة جدة, ثم توسعت فروع مطعم البيك لتشمل الكثير من المدن في السعودية, بل وحتى خارج السعودية, فقد وصلت فروع البيك إلى جمهورية مصر العربية, وبعض دول الخليج العربي, وفي المقال التالي سوف نسلط الضور على فروع مطعم البيك في المدينة المنورة, والذي يمتلك 3 فروع في المدينة, سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تحتاجون معرفتها عن تلك الفروع.

عناوين الفروع:
طريق الملك عبدالله، شظاة، المدينة المنورة 42361
طريق الملك فيصل، بني خدرة، المدينة المنورة 42311
تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك عبد العزيز

ساعات العمل في المطعم:
يفتح المطعم بشكل يومي من الساعة 11 صباحاً, وحتى الساعة 2 ليلاً.
يقضي الناس في هذا الفرع بين 15 دقيقة إلى ساعة تقريباً, ويتميز بسرعة تلبية الطلبات الداخلية والخارجية المتوافدة على المطعم مهما بلغت درجة الازدحام.

بواسطة | 2018-12-12T01:40:44+03:00 ديسمبر 12th, 2018|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.