ملاهي الحكير الدمام

ملاهي الحكير الدمام

أكثر زيارة 

 ألعاب ـ ملاهي - ترفيه / منذ سنة واحدة مضت بواسطة أبو ثامر / شوهد 664 مرة

قسم مخصص لعرض جميع مراكز الترفيه للأطقال والكبار وكذلك محلات بيع الألعاب

 

مدينة الحكير الترفيهية بالدمام (هابي لاند بالدمام)  Happy Land Amusement Park Dammam

ملاهي هابي لاند بالدمام هي المكان المثالي للعائلات الذين يصطحبون الأطفال، كما أنها تجذب الشباب أيضاً فهي من أشهر الأماكن الترفيهية في المدينة حيث تأخذك إلى عالم آخر من المتعة و الترفيه.

بالإضافة للملاهي الممتعة التي تضمها الحديقة فإنها تضم أيضاً قاعات لألعاب الفيديو، و هناك بحيرة اصطناعية كبيرة يُسمح بصيد السمك فيها لهواة الصيد، و هناك قاعات مخصصة لسباقات السيارات و الألعاب الرياضية المثيرة الأخرى.

تعد مدينة الحكير لاند مدينة ترفيهية متكاملة اذا كنت تبحث عن الاثارة والترفية ومكان للعوائل فى الحكير لاند لاشئ يفوتك العاب مختلفة وصيفك عشرة على عشرة وعرض مسرحى وحفلات واسعار حلوة وألعاب تناسب الصغار والكبار وتتميز مدينة الحكير بوجود الاسواق والمطاعم وغير كذا الاوضاع في مدينة الحكير مريحه ومناسبة للعائلة والأطفال. تعد مدينة الحكير افضل مكان للترفية شامل لكل مراحل العمرية العاب متنوعة ومتكاملة وبالنسبة للخدمات جيدة انصح صراحة العائلات بقضاء الاعياد وأيام نهاية الأسبوع في هذه المدينة الترفيهية الرائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى. تعتبر مدينة الحكير لاند نشاطا رئيسيا مستقلا لتفردها وتميزها عن باقي المدن الترفيهية الأخرى حيث تصوغ فكرا ترفيهيا وثقافيا معاصرا وذلك من خلال توفير مناشط ومرافق خدمية متنوعة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة من الراحة والاستجمام والتسوق والتعلم وفق أرقي المواصفات وأعلى التجهيزات المعروفة عالمياً. وتعتبر مدينة الحكيرلاند السياحية .. مدينة التجدد الدائم والإبهار المستمر ومنظومة عالمية من طراز فريد تعكس لنا التراث العربي والاسلامي والعالمي بكامل إبداعاته وتشكيلاته ، فهي نموذج للنجاح الباهر الذي يبلور الثقافة العالمية، ويعمل على تلاقي الحضارات الانسانية، ويستلهم أصالة الماضي وحداثة الحاضر وإشعاعات المستقبل .. إنها نمط جديد من الترفيه .. يحكي من خلال واقع مرئي وملموس تاريخ الشعوب .. يعكس عاداتهم وتقاليدهم .. ويقدم صورا حية لحياتهم اليومية ، ويثري قدرات الأطفال الابتكارية والخيالية بل وتجمع لنا العالم في مكان واحد من خلال بانوراما عالمية تنبض بالحركة والحياة.

بواسطة | 2017-12-05T07:25:12+00:00 ديسمبر 5th, 2017|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.