منتزه أوس الند عُنيزة

منتزه أوس الند عُنيزة

أكثر زيارة 

 حدائق ـ منتزهات / منذ سنتين مضت / شوهد 732 مرة

منتزه أوس لاند
منتزه اوس لاند يعتبر واحداً من بين مجموعة اماكن سياحية في عنيزة، فهو مقصد لكثير من زائري عنيزة. ويعتبر من أكبر المنتزهات السياحية في المدينة بمساحة واسعة تسمح للسياح الدخول بعرباتهم و اختيار المكان الذي يناسبهم.

يضم المنتزه بحيرة يُقدر طولها بمائة و عشرة أمتار و عرضها بخمسٌ و عشرون متراً تقريبا، حيث تضفي هذه البحيرة جمالاً خلاباً على المنتزه و تلطف الجو كثيراً و يمكن للأطفال و العائلات ركوب القوارب بها في تجربة عائلية ممتعة جداً.

كما يحتوي المنتزه على نوافير و ألعاب مائية كثيرة يستطيع الأطفال الاستمتاع بها للغاية، بالإضافة للمحلات التجارية والمطاعم
و المقاهي و ركوب الخيل و أماكن الشواء و الجلوس والمساحات الخضراء و غيرها من الأشياء الممتعة.

يقع المنتزة في الجزء الجنوبي من محافظة عنيزة على طريقة الرايسية (طريق المنتزهات البرية)

وكذلك يقدم المنتزة برامج وفعاليات يومية لمزيدا من الترفيه، كما يسمح بدخول السيارات داخل المنتزة لمزيدا من الراحة والترفيه.

يقع المنتزة على مساحة اجمالية تقدر ب 61000م2 ويضم المنتزه بالإبحيرات وقوارب مائية ونوافير اضافة الى الشاليهات الخاصة والموزعة على جنبات المنتزه اضافة الى المحلات التجارية والتي تكون سوقاً شعبياً رائعاً يجد المنتزه فيه كل متطلباته وأسرته واطفاله اضافة الى مطاعم كما يضم المنتزه عربات الخيل والقطارات والدرجات النارية والتي تقدم برامج السباقات بشكل يومي.

ويعد منتزه اوس لاند السياحي من اكبر المنتزهات السياحية بمحافظة عنيزة وأجملها لتكاملية الخدمات والبرامج القوية الرائعة التي تقدمها ادارة المنتزه.

بواسطة | 2017-12-19T23:47:36+03:00 ديسمبر 19th, 2017|0 تعليقات

أترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.